رسالة رئيس مجلس المديرين

 في عالمٍ يتسم بالتغير المستمر والمتسارع، تصبح متطلبات الحاضر أكثر دقةً من أي وقت مضى. ومن خلال سعينا الدؤوب لتلبية هذه المتطلبات، لا ندّخر جهداً للحفاظ على تراثنا في التميز وتحقيق الريادة من خلال ابتكاراتنا ونجاحاتنا. ولهذا، فإننا في ’علي وأولاده‘ نضع أهدافاً استراتيجية تجعلنا جزءاً لا يتجزأ من عجلة النمو والتقدّم في عدد من الصناعات المتنوعة، مما يتيح المجال لاتباع نهج تقدمي في جميع مجالات الأعمال، وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى المساهمة في الرعاية الصحية الشاملة والرفاهية لشركائنا وعملائنا على حد سواء.

نحن ماضون قدماً في سعينا لتتفوق عروضنا وأفكارنا على احتياجات شركائنا وعملائنا، ونتطلع إلى التمكين والاستثمار في كوادرنا القيّمة، فرأس مالنا البشري وسمتنا المتميزة في أسواق المنطقة هما عِماد نجاحنا وسبيلنا لمواصلة تحقيق أهدافنا. ومع استعراضنا لماضينا العريق بفخر كبير، فإننا نستشرف المستقبل بطموحات لا حدود لها. وستبقى ’علي وأولاده‘ دائماً شريكاً موثوقاً يسهم بدور إيجابي في تحقيق النمو الاقتصادي في جميع أنحاء المنطقة. 

  الوظائف
نحن فخورون بالعمل الذي نقوم به، ولن نصل أعلى مراتب النجاح إلا من خلال فرق عملنا الموهوبة من الأفراد المتفانين. إذا كنت ترغب في أن تكون جزءاً من مجموعة إبداعية ومبتكرة ضمن بيئة محفّزة، كل ما عليك هو إرسال سيرتك الذاتية.
اشترك
ملاحظات